أنظمة الترشيح الفائق الصناعية

 ... أنظمة الترشيح الفائق الصناعية

يتم تعريف الترشيح الفائق لأحجام المسام من 001 إلى 0،1 ميكرون، هذا يعني أن الترشيح الفائق يزيل الكائنات الحية الدقيقة والبكتيريا والفيروسات حسب حجم المسام، نحن نقدم وحدات ترشيح فائق قياسية تعتبر ، في أوضاع التكوين المختلفة ، مثالية لمعالجة مياه الصرف الصناعي وكمعالجة مسبقة لما يلي : إزالة الكائنات الحية الدقيقة وإزالة البكتيريا والفيروسات وإزالة الجزيئات العضوية وغير العضوية الأصغر وإزالة النفط والمعادن الثقيلة.

● تقوم شركة الربوة مصر لتكنولوجيا المياة بتصميم أنظمة الترشيح الفائق الأكثر تطوراً (UF) لأغراض معالجة المياه التي تناسب احتياجات مختلف الصناعات والتطبيقات مثل الصناعات الكيماوية والأدوية ومعالجة الأغذية والمشروبات ومعالجة مياه الصرف وتربية الأحياء المائية Langsand Laks وإزالة المعادن الثقيلة في عمليات التعدين .. وغيرها.

● كيف تعمل أنظمة الترشيح الفائق (UF)؟

تتميز أنظمة الترشيح الفائق (UF) بترشيح غشائي متنوع حيث يدفع الضغط الهيدروستاتيكي المذيبات ضد غشاء ناعم للغاية. وهي تحجب الجسيمات العالقة والمواد الصلبة التي تكون كبيرة في حين يسمح للماء والمذائد ذات الوزن الجزيئي المنخفض بالتدفق عبر الغشاء.

تستخدم الصناعة والبحوث عملية الفصل هذه لتنقية وتركيز الحلول الجزيئية (103 - 106 دا) ، وهي عادة حلول للبروتينات. يشبه الترشيح الفائق الترشيح الدقيق أو ترشيح الجسيمات النانوية أو فصل الغاز ، إلا أنه يختلف في أحجام الجزيئات التي يقوم بحجبها.

ولتلبية معايير التفريغ الحرجة ، تعمل أنظمة الترشيح الفائق على إزالة الحاجة إلى مصافي وفلاتر متعددة الوسائط. تستخدم أنظمة الترشيح الفائق الفعّال الأغشية التي يمكن غمرها ، وعكسها ، ودفنها بالهواء. تقدم الأغشية UF / MF ذات الدوران اللولبي أداءً ممتازًا لتوضيح عملية المياه ومياه الصرف.

● مزايا نظام الترشيح الفائق (UF)

تعتبر أنظمة الأغشية الترشيح الفائق (UF) أكثر موثوقية من المرشح التقليدي متعدد الوسائط ، الذي يزيل حوالي 10 ميكرون أو أكبر من المادة ، حيث يتراوح حجم مسام الغشاء الفائق للترشيح من 0.01 إلى 0.10 ميكرون. بالإضافة إلى إزالة التعكر الفائق ، تقوم أغشية UF بكفاءة بإزالة البكتيريا ومعظم الفيروسات.
- أداء فائق للترشيح مع تدفق عالي
- قطر مسامي صغير جداً (0.03 ميكرومتر)
- يزيل بكفاءة عالية الفيروسات والبيكتيريا
- في بعض الأحيان يتم غسلها بالظهر وغسلها بالهواء لتحسين الأداء وإزالة طبقة الحشو لتمديد فترة التشغيل
- وحدات الغشاء قليلة الملوثات
- يسمح تكوين UF خارجي أو خارجي بتخفيض توصيل وتحميل مواد صلبة أعلى
- التصميم الأساسي والعمودي والوحدات يسمح بالنظم المدمجة منخفضة التكلفة
- التنظيف الفعال للغشاء له مقاومة كيميائية عالية وتحمل لدرجة الحرارة
شركة الربوة مصر لتكنولوجيا المياة : القاهرة _ مدينة نصر _ هاتف رقم : (01091613172) .. (01097527577)
الإدارة التجارية : طريق مصر شبين الكوم .. تليفاكس (0483411001) .. (0483411010) .. محمول (01200556606)

أفضل إستثمار فى صحة ورفاهية عائلتك

فلاتر مياة الشرب الأكثر حداثة فى العالم

... قد يحتوي الماء في منزلك على العديد من المشاكل التي تحتاج إلى تصحيح، مثل الرواسب والتعكر والروائح الكريهة، قد تحتوي مياهك على الحديد والكبريت والزرنيخ والبكتيريا والفيروسات، قد يكون الماء لديك ضارًا أكثر من نفعه، يمكن أن نوفر لك حلاً منزليًا مخصصًا بالكامل لمطبخ منزلك أو مكتبك يعطيك ماء مفلتر نقى معقم على مدار الساعة، فهو أفضل إستثمار ستقوم به على الاطلاق في صحة ورفاه عائلتك، منتجاتنا من فلاتر التنفية تحل أكثر المشاكل الشائعة فى مياة الشرب تصل إلى 99 ، 99٪ ، مما يوفر لعائلتك مياه آمنة وصحية .

الحل الأمثل

... الحل الأمثل لمطبخ منزلك أو مكتبك يعطيك ماء مفلتر نقى معقم ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويحررك من شراء وسحب زجاجات المياه الثقيلة والمبالغ فيها من المتاجر،قم بتنقية المياه إلى مياه شرب نقية وواضحة ، على مدار الساعة وقلل ما يصل إلى 99.8٪ من الملوثات والمواد المضافة التي تجدها في ماء الصنبور .                          

المياة النقية

... مع تزايد إدراك الناس لفوائد المياه النقية ، فإن الطلب على المعدات القادرة على معالجة كل من إمدادات المياه المنزلية وآبار المياه مستمر في النمو، نتيجة لذلك ، أصبحت أنظمة التناضح العكسي في كل المنازل والتجاري مقبولة على نطاق واسع، نحمل مجموعة واسعة من أنظمة التناضح العكسي ، أحدها يلائم طلبك وميزانيتك.

الحياة الآمنة والنقية والصحية

... إصنع مياه شربك النقية والصحية التي هي غنية بالمعادن ،مع الجيل الجديد من الفلاتر المصاحبة للتكنولوجيا المعدنية التى تحتفظ بالمعادن الأساسية في مياه الشرب، مما يجعل هذه الأنظمة آمنًه ونقيًة وصحيًة، نحمل خبرة مهنية حديثة فى توفير مياة الشرب النظيفة والرعاية للطبيعة! ومواجهة الاحتياجات اليومية الحتمية للمجتمع بطريقة اقتصادية واجتماعية وبيئية.