تحلية مياة البحر / الحفاظ على الحياة

 ... تحلية مياه البحر - الحفاظ على الحياة

وفقًا لمنظمة الصحة العالمية على الرغم من أن ثلثي سطح العالم مغطى بالمياه، فإن حوالي 11 في المائة من سكان العالم لا يحصلون على مياه الشرب بشكل موثوق ،والمياه الصناعية ومياه الشرب نادرة،ولأن المياه الجوفية لا تكفي في كثير من الأحيان لتغطية الاحتياجات، فإن تحلية مياه البحر تلعب دوراً متزايد الأهمية، لا سيما في البلدان التي تعاني من نقص كبير في المياه أو الأنهار الملوثة،ونتيجة لذلك، يتم الآن تحلية مياه البحر في أكثر من 150 دولة، تساعدك برامجنا وتكنولوجيا التشغيل الآلي والخدمة الشاملة لدى شركة الربوة مصر لتكنولوجيا المياة على تصميم وتشغيل وصيانة محطة تحلية المياه والحفاظ عليها بكفاءة على المدى الطويل.

●● التناضح العكسي لمياه البحر
نظام التناضح العكسي

عندما تتطلب احتياجاتك صناعة مائية متواصلة ذات جودة عالية، يكون الحل واضحًا للغاية، تتسم حلولنا بالكفاءة والموثوقية للغاية،حيث تعمل أنظمة تحلية مياه البحر ومعالجتها على إزالة الملح والشوائب الأخرى التي تجعل مياه البحر غير صالحة للشرب، نحن قادرون على توفير حلول تحلية مياه البحر بالتناضح العكسي من 5000 إلى 5 مليون لتر يوميًا، يمكننا أيضًا تزويد أنظمة تحلية مياه البحر بموافقة ABS ، في حدود السعة من 25000 إلى 100000 لتر يوميًا، وهو نظام مثالي للسفن التجارية أو المنازل المقامة على الجزر أو منصات النفط أو الفنادق أو اليخوت الكبيرة ،سوف توفر صانعة المياه لدينا المياه النظيفة النقية أينما كانت.

● الميزة الرئيسية لتحلية مياه البحر ومعالجة المياه هي أنها توفر مياه شرب أكثر أمانًا في المواقع دون أي إمكانية الوصول إلى مصادر المياه العذبة الأخرى، على سبيل المثال على متن السفن، المنشآت البحرية،السفن البحرية، الجزر ، الصناعات والمجتمعات البحرية.

● تنقية مياه البحر ذات الحجم الصناعي

يتم تصنيع وحداتنا للقضاء على كمية كبيرة من الأملاح والمعادن الأخرى من مياه البحر باستخدام RO ، تقوم أجهزتنا بالفلترة من خلال استخدام مضخة عالية الضغط لمياه مالحة تجبرها عبر أغشية شبه مسامية تحرم الأملاح والمواد العضوية الأخرى من التدفق عبرها.

يتم تكليف الأغشية فقط بإزالة المواد الصلبة الذائبة مع تقسيم مياه التغذية إلى ماء نقى ورفض الأملاح المركزة ، يتم إلقاء الأملاح وغيرها من المواد العضوية في مجرى المياه المالحة ثم تدفقها في هجرة.

● أنظمة RO لمياه البحر قابلة للاستخدام في أي مكان من اليخوت إلى البلديات من المهم اختيار مواد البناء الصحيحة للتعامل مع مياه البحر (وهو مادة شديدة التآكل). تستخدم الربوة لتكنولوجيا المياة مواد مثل Duplex SS 2205 أو SS 2207 أو Monel ، و SS 904 لضمان حياة تشغيلية أطول وصيانة أقل.

● في النهاية لدينا مياه نقية تحتوي على أملاح أقل إذابة بنسبة 99٪ ، تتمتع هذه الأنظمة RO بمياه البحر بالقدرة على تنقية TDS الى مياه عالية للغاية.

● تعد أنظمة تحلية المياه RO المعيارية من الربوة مصر لتكنولوجيا المياة ذات جودة عالية وموثوقة وكفاءة في استخدام الطاقة وقدرات مختلفة لتناسب متطلبات عملائنا، تم تصميم هذه الأنظمة للعمل بكفاءة واقتصادية لإنتاج مياه عذبة عالية الجودة من مياه البحر.

● المخططات العملية

في أنظمة RO Water RO ، يتم الضغط على مياه البحر ، مما يجبر المياه العذبة من خلال غشاء شبه نافذ بينما يتم رفض معظم الأملاح والبكتيريا والغرويات والشوائب الأخرى بواسطة الغشاء.

الميزات القياسية
المكونات الرئيسية لأنظمة التناضح العكسي
مرشح خرطوشة
أوعية الضغط
عناصر الغشاء
مضخات الضغط العالي
السيطرة على الأجهزة مع أجهزة آمنة من الفشل
أجهزة استعادة الطاقة
مبادل الضغط
مضخة معززة
نظام التنظيف في المكان (CIP)
مضخة التنظيف
خزان التنظيف
مرشح كيس
لوحة أجهزة التحكم

●● أسئلة و أجوبة

● ما هو التناضح العكسي لمياه البحر؟

تم تصميم أنظمة التناضح العكسي لمياه البحر لتخفيض أكثر من 99٪ من المياه المالحة التي تتعرض للخطر داخل مياه التغذية، تشتمل هذه الأنظمة أيضًا على جهاز شطف وتنقية كيميائي للتخلص من كلوريد الصوديوم ، هناك عنصرين أساسيين داخل كل نظام التناضح العكسي لمياه البحر ، وهما أغشية التناضح العكسي ومضخات التغذية عالية الضغط ،هذه العناصر تشكل مركز أي نظام التناضح العكسي وتحتاج إلى الاعتبار والتطبيق الخاص لعملية ناجحة.

● هل يعمل التناضح العكسي على إزالة الملح من ماء البحر؟

نعم ، تُمكّن الأغشية شبه المميتة مياه التغذية من المرور عبرها بحجم أكبر بكثير من الأملاح الذائبة، تعمل أنظمة التناضح العكسي عن طريق الضغط أثناء تدفق المياه العذبة عبر أغشيتها لتصفية المياه المالحة المركزة في مياه التغذية ، وكذلك المعادن والملوثات، يتم التخلص من هذه الشوائب غير المرغوب فيها أو إعادة تدويرها أو معالجتها. تستخدم أنظمة التناضح العكسي لمياه البحر أكثر من غشاء واحد لزيادة حمل المياه النقية التي تتحول كل يوم.

● نحن نقدم أيضًا دعمًا فنيًا سريعًا وموثوقًا لجميع منتجات تحلية المياه ومعالجتها، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو ترغب في معرفة المزيد حول أنظمة التناضح العكسي لتحلية مياه البحر ومعالجتها، تحدث معنا اليوم عن نظام مياه البحر ذو التناضح العكسي المصمم خصيصًا لك.
شركة الربوة مصر لتكنولوجيا المياة : القاهرة _ مدينة نصر _ هاتف رقم : (01091613172) .. (01097527577)
الإدارة التجارية : طريق مصر شبين الكوم .. تليفاكس (0483411001) .. (0483411010) .. محمول (01200556606)

أفضل إستثمار فى صحة ورفاهية عائلتك

فلاتر مياة الشرب الأكثر حداثة فى العالم

... قد يحتوي الماء في منزلك على العديد من المشاكل التي تحتاج إلى تصحيح، مثل الرواسب والتعكر والروائح الكريهة، قد تحتوي مياهك على الحديد والكبريت والزرنيخ والبكتيريا والفيروسات، قد يكون الماء لديك ضارًا أكثر من نفعه، يمكن أن نوفر لك حلاً منزليًا مخصصًا بالكامل لمطبخ منزلك أو مكتبك يعطيك ماء مفلتر نقى معقم على مدار الساعة، فهو أفضل إستثمار ستقوم به على الاطلاق في صحة ورفاه عائلتك، منتجاتنا من فلاتر التنفية تحل أكثر المشاكل الشائعة فى مياة الشرب تصل إلى 99 ، 99٪ ، مما يوفر لعائلتك مياه آمنة وصحية .

الحل الأمثل

... الحل الأمثل لمطبخ منزلك أو مكتبك يعطيك ماء مفلتر نقى معقم ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويحررك من شراء وسحب زجاجات المياه الثقيلة والمبالغ فيها من المتاجر،قم بتنقية المياه إلى مياه شرب نقية وواضحة ، على مدار الساعة وقلل ما يصل إلى 99.8٪ من الملوثات والمواد المضافة التي تجدها في ماء الصنبور .                          

المياة النقية

... مع تزايد إدراك الناس لفوائد المياه النقية ، فإن الطلب على المعدات القادرة على معالجة كل من إمدادات المياه المنزلية وآبار المياه مستمر في النمو، نتيجة لذلك ، أصبحت أنظمة التناضح العكسي في كل المنازل والتجاري مقبولة على نطاق واسع، نحمل مجموعة واسعة من أنظمة التناضح العكسي ، أحدها يلائم طلبك وميزانيتك.

الحياة الآمنة والنقية والصحية

... إصنع مياه شربك النقية والصحية التي هي غنية بالمعادن ،مع الجيل الجديد من الفلاتر المصاحبة للتكنولوجيا المعدنية التى تحتفظ بالمعادن الأساسية في مياه الشرب، مما يجعل هذه الأنظمة آمنًه ونقيًة وصحيًة، نحمل خبرة مهنية حديثة فى توفير مياة الشرب النظيفة والرعاية للطبيعة! ومواجهة الاحتياجات اليومية الحتمية للمجتمع بطريقة اقتصادية واجتماعية وبيئية.