إزالة البكتيريا من المياة

... إزالة البكتيريا من المياة

الماء سلعة أساسية للحياة تغطي مساحة مذهلة 71 ٪ من سطح الأرض ومن المفارقات،أنها لا تزال نادرة في العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم بسبب الافتقار إلى البنية التحتية التي تشتد الحاجة إليها لضمان توزيعها بشكل مناسب. ومما يثير القلق أيضاً النقص الكبير في المياه النظيفة والآمنة للاستهلاك البشري.

● لماذا هى كذلك؟

في العديد من الأماكن التي توجد فيها كمية كافية من الماء ، في الغالب توجد مسببات الأمراض والكيماويات والرواسب التي تجعل المياه غير آمنة، وهذا هو السبب في وجود العديد من حالات الكوليرا والدوسنتاريا والتيفوئيد من بين الأمراض الأخرى التي تنقلها المياه التي يتم الإبلاغ عنها في جميع أنحاء العالم.

● سواء كنت ستحصل على جهاز صغير لتنقية المياه لمنزلك أو لآلة أكبر للاستخدام التجاري أو الصناعي ، فالمياه النظيفة والآمنة ضرورية، هل يمكنك أن تتخيل أن الأرض كلها بها 1٪ فقط من المياه الصالحة للشرب؟ هذا الرقم مروع ، على أقل تقدير.

● تم إجراء حملات توعية عامة في جميع أنحاء العالم لتوعية السكان حول الحاجة إلى ضمان أن المياه التي يشربونها آمنة بنسبة 100 في المائة.

● تشتهر الربوة مصر لتكنولوجيا المياة ، على سبيل المثال ، بتصميم آلات معالجة المياه التي تستخدم تقنيات مثل التناضح العكسي ، والترشيح النانوي ، والترشيح الفائق ، والتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية ، وغيرها، إلى جانب أنظمة الجرعات الكيميائية ، المرشحات ، الرقائق ، ومزيلات الماء ، وأكثر من ذلك للحصول على نتائج ممتازة ، تستخدم الشركة بعض هذه العمليات إما حصريًا أو مشتركًا. على سبيل المثال ، غالبًا ما توصي شركتنا بالتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية كإجراء ما بعد الترشيح.

●● إزالة البكتيريا باستخدام المواد الكيميائية

واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتدمير البكتيريا هو تطبيق المواد الكيميائية ،من بين المواد الكيميائية ، لا يزال الكلور هو الأكثر استخدامًا ويوصي به في بعض الحالات الوكالات الحكومية،ومع ذلك ، حذر العديد من خبراء الصحة من استخدامه في مياه الشرب،وترتكز هذه المخاوف على شواهد علمية من الأدلة المبينة في تقارير المؤسسات ذات السمعة الطيبة، على سبيل المثال ، ذكر تقرير صادر عن المجلس الأمريكي للجودة البيئية لعام 2017 أن الأشخاص الذين يستهلكون المياه المكلورة يواجهون خطر الإصابة بالسرطان بنسبة 93٪ أكثر من أولئك الذين يشربون الماء بدون المادة الكيميائية.

● لماذا يكون للكلور هذا التأثير؟ الكلور هو مؤكسد قوي معروف ، والذي يقتل البكتيريا عند إدخاله في الماء،هذا أمر جيد ومع ذلك ، تكمن المشكلة في استهلاك هذه المياه المكلورة،يعمل تأثير الأكسدة أيضًا على قتل البكتيريا المفيدة في المعدة ، ومع ذلك فهي تشكل جزءًا أساسيًا من جهاز المناعة لدينا ، مع العلم أن 70٪ من الجهاز المناعي البشري يعمل في الأمعاء، يؤكد الخبراء أن القضاء على هذه البكتيريا المفيدة يعمل على تعريض الشخص لمشاكل صحية مثل سرطان القولون والمستقيم وتهيج الأمعاء ومرض السكري من النوع 2 والسمنة والانتفاخ والإسهال والغاز.

● تتفهم الربوة مصر لتكنولوجيا المياة هذا جيدًا جدًا وهذا هو السبب في أنها تسعى دائمًا لتجنب استخدام المواد الكيميائية في أنظمة تنقية المياه الخاصة بها.

● على الرغم من أن الكلورة فعالة للغاية في قتل البكتيريا ومسببات الأمراض الأخرى ، فإن النتائج ليست 100 في المائة ،أثبتت الأبحاث أن الكمية الموصى بها عمومًا من الكلور المستخدمة في معالجة المياه لا تقتل طفيليات الكريبتوسبوريديوم و الجيارديا ، والتي تشكل أيضًا مخاطر صحية، علاوة على ذلك ، فإن الكلور يطرد المنغنيز وكبريتيد الهيدروجين والحديد ، مما يؤدي إلى طعم غير ودي.

● كلوريد الصوديوم ، وحامض الستريك ، وكلوريد البوتاسيوم هي بعض المواد الكيميائية التي تستخدم أيضًا في معالجة المياه،ومع ذلك ، فإن هذه المواد الكيميائية لا تستخدم على نطاق واسع ، والأكثر من ذلك في الأماكن التي ترسخت فيها خيارات معالجة المياه المتقدمة تكنولوجياً.

● أشياء تقدمها أنظمتنا في إزالة البكتيريا من الماء

عند اختيار طريقة معالجة المياه ، فإن بعض المعايير الأساسية ضرورية،فنحن نسعى جاهدين إلى تحقيق هذه المعايير دائمًا في محاولة للبقاء من بين مقدمي الخدمات الأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة وسهلة الاستخدام التي تلبي الاحتياجات الفريدة لكل من هيئات الشركات والأفراد.

● فيما يلي ثلاثة اعتبارات أساسية يجب القيام بها:

الإزالة الكاملة للبكتيريا ومسببات الأمراض الأخرى
إذا كنت ستختار طريقة لإزالة البكتيريا من الماء ، فتأكد من اختيار واحدة تكون نتائجها مطلقة، لن ترغب في استخدام نظام تكون نتائجه غير مكتملة لأن ذلك لا يزال يترك الماء غير آمن للشرب،إذا لم تكن متأكدًا من الطريقة التي ستمنحك النتائج الموصى بها ، فلا تتردد في التحدث إلى مهندسينا هم دائما مفيدون في تقديم التوجيه للراغبين في إزالة البكتيريا من الماء.

●الموثوقية في إزالة البكتيريا من الماء

بالإضافة إلى القدرة على إزالة جميع البكتيريا من الماء ، فإن أنظمتنا تكرر النتائج العليا في المياه من مصادر مختلفة، يساعد هذا الاتساق في ضمان عدم قيام أي مسببات للأمراض بمناورة طريقها خلال عملية معالجة المياه وفي النهاية إلى جسم الإنسان في حالة اختيار المستخدم لمصدر بديل للمياه.

حقيقة أن المياه قد عولجت لا تعني أنه لا يمكن إعادة تلوثها، في كثير من الأحيان عندما نقوم بتطهير المياه ، نقوم إما بضخها في خزان أو توجيهها مباشرة إلى الأنابيب للاستخدام، في الوقت الذي يكون فيه الماء في الخزان ، قد ينتهي الأمر بالتلوث مرة أخرى ، مما سيؤدي إلى عمل مزدوج إذا تم معالجته مرة أخرى، يعد ضمان التنظيف الشامل للخزان أو الأنابيب إضافة أساسية لطريقة تترك فيها إمكانية التطهير أو التنقية المياه آمنة لفترة أطول. هناك طريقة أخرى أوصى بها خبرائنا استنادًا إلى سنوات خبرتها العديدة وهي تشغيل المياه من الخزان عبر معقم الأشعة فوق البنفسجية عند ضخها للاستخدام،في كلتا الحالتين ، يمكن لمهندسينا أن يقدموا لك نصائح حول الطريقة التي ستناسبك بناءً على احتياجاتك الفريدة.

●● أنظمة إزالة البكتيريا فائقة الحداثة لدينا

لقد ذكرنا استخدام الكلور من بين مواد كيميائية أخرى كطرق فعالة لإزالة البكتيريا من الماء ، باستثناء النكسات الصحية،جعلت التطورات التكنولوجية في قطاع معالجة المياه العملية برمتها بسيطة وفعالة.

● إزالة البكتيريا من الماء باستخدام الأشعة فوق البنفسجية التعقيم

عندما تكون المياه نظيفة بالفعل ولا تحتاج إلى مزيد من التنقية ، يوصي خبرائنا باستخدام أجهزة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية، السبب وراء أهمية ذلك في نهاية العملية هو أنه لا يزيل الجزيئات أو أي كائنات حية في الماء،بدلاً من ذلك ، فهو يعمل فقط لقتلهم، تم تعقيم أجهزة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية من قبل الخبراء باعتبارها الأكثر فعالية عندما يتعلق الأمر بتدمير البكتيريا في معالجة المياه.
إن استخدام أجهزة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية فعالة من حيث التكلفة وسريعة وآمنة وخالية من المواد الكيميائية ومقاومة للخداع وسهلة الاستخدام ، ومعقمات UV لدينا هي أنواع ذات ضغط منخفض معروفة بكفاءتها في توليد أشعة مبيد للجراثيم المثلى للتعقيم.

●● إزالة البكتيريا من الماء باستخدام التناضح العكسي

واحدة من تقنيات تنقية المياه الرائدة هي التناضح العكسي، ويعزى ذلك إلى قدرته على تحلية المياه وفعاليتها في إزالة جميع الشوائب في الماء، تعتمد هذه التقنية على استخدام أغشية عالية الضغط ونفاذية مصممة للسماح بدخول المياه فقط لأنها تمنع جميع المواد الغريبة الأخرى، لدينا واحدة من أنظمة تنقية مياه التي تستخدم هذه التكنولوجيا هي المصمم لإزالة جميع الأملاح والمعادن في الماء. هذه العملية لها نتيجة إيجابية بنسبة 99 ٪ في إزالة الأملاح الذائبة من الماء وهي ناجحة حتى في تنقية مياه TDS عالية جدا.

●●إزالة البكتيريا من الماء باستخدام تقنية الترشيح الدقيق

على عكس الترشيح الفائق الذي يحتوي على حجم مسام في مكان ما يقارب 0.01 ميكرون ، يحتوي مرشح الترشيح النانوي على مرشحات أصغر بكثير عند 0.001 ميكرون ، مما يجعله وسيلة فعالة لإزالة الجزيئات والفيروسات والأملاح والأيونات ، المعروفة بجعل الماء قاسيًا، ولهذا السبب غالبًا ما يستخدم الترشيح النانوي في الحالات التي يكون فيها الماء المراد تنقيته صعبًا،يعد الترشيح النانوي أحد التقنيات التي اكتسبت هذه التكنولوجيا قبولًا في العديد من الصناعات بسبب النسبة المئوية العالية من النتائج الإيجابية.

● دعم تثبيت النظام

الطرق التقليدية لتدمير البكتيريا في الماء مثل الغليان واستخدام المواد الكيميائية لا تتطلب خبرة إلا المعلومات حول مدة الغليان وكمية المواد الكيميائية التي سيتم استخدامها على التوالي، ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر باستخدام أحدث تقنيات إزالة البكتيريا ، هناك حاجة إلى بعض المهارات المتخصصة في تركيب واختبار وصيانة النظم.

مع وجود أكثر من 9000 نظام لتنقية المياه تحت حزامهم ، 2000 نظام مخصص حسب مواصفات العملاء ، تعرف الربوة مصر لتكنولوجيا المياة جيدًا أهمية دعم العملاء في الأعمال التجارية،لذلك ليس من المستغرب أن يكون مهندسوهم متاحين دائمًا لتقديم التوجيه.
شركة الربوة مصر لتكنولوجيا المياة : القاهرة _ مدينة نصر _ هاتف رقم : (01091613172) .. (01097527577)
الإدارة التجارية : طريق مصر شبين الكوم .. تليفاكس (0483411001) .. (0483411010) .. محمول (01200556606)

أفضل إستثمار فى صحة ورفاهية عائلتك

فلاتر مياة الشرب الأكثر حداثة فى العالم

... قد يحتوي الماء في منزلك على العديد من المشاكل التي تحتاج إلى تصحيح، مثل الرواسب والتعكر والروائح الكريهة، قد تحتوي مياهك على الحديد والكبريت والزرنيخ والبكتيريا والفيروسات، قد يكون الماء لديك ضارًا أكثر من نفعه، يمكن أن نوفر لك حلاً منزليًا مخصصًا بالكامل لمطبخ منزلك أو مكتبك يعطيك ماء مفلتر نقى معقم على مدار الساعة، فهو أفضل إستثمار ستقوم به على الاطلاق في صحة ورفاه عائلتك، منتجاتنا من فلاتر التنفية تحل أكثر المشاكل الشائعة فى مياة الشرب تصل إلى 99 ، 99٪ ، مما يوفر لعائلتك مياه آمنة وصحية .

الحل الأمثل

... الحل الأمثل لمطبخ منزلك أو مكتبك يعطيك ماء مفلتر نقى معقم ، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويحررك من شراء وسحب زجاجات المياه الثقيلة والمبالغ فيها من المتاجر،قم بتنقية المياه إلى مياه شرب نقية وواضحة ، على مدار الساعة وقلل ما يصل إلى 99.8٪ من الملوثات والمواد المضافة التي تجدها في ماء الصنبور .                          

المياة النقية

... مع تزايد إدراك الناس لفوائد المياه النقية ، فإن الطلب على المعدات القادرة على معالجة كل من إمدادات المياه المنزلية وآبار المياه مستمر في النمو، نتيجة لذلك ، أصبحت أنظمة التناضح العكسي في كل المنازل والتجاري مقبولة على نطاق واسع، نحمل مجموعة واسعة من أنظمة التناضح العكسي ، أحدها يلائم طلبك وميزانيتك.

الحياة الآمنة والنقية والصحية

... إصنع مياه شربك النقية والصحية التي هي غنية بالمعادن ،مع الجيل الجديد من الفلاتر المصاحبة للتكنولوجيا المعدنية التى تحتفظ بالمعادن الأساسية في مياه الشرب، مما يجعل هذه الأنظمة آمنًه ونقيًة وصحيًة، نحمل خبرة مهنية حديثة فى توفير مياة الشرب النظيفة والرعاية للطبيعة! ومواجهة الاحتياجات اليومية الحتمية للمجتمع بطريقة اقتصادية واجتماعية وبيئية.